منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 المحمدي : جوزيه عنيد وعنصري والبدري تراجع عن وعده ويكفيني فخر الانضمام للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: المحمدي : جوزيه عنيد وعنصري والبدري تراجع عن وعده ويكفيني فخر الانضمام للأهلي   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 9:28 pm

أكد حسين ياسر المحمدي أن تجربته في النادي الأهلي ليس بالفاشلة قائلاً أنه تعلم الكثير من هذه التجربة الذي ستفيده في مستقبله رغم أن التجربه جائت على عكس ما توقعه بما أنه لم يشارك منذ قدومه إلى النادي الأهلي لمدة تسعون دقيقة في أي مباراة.
وقال المحمدي في تصريح لموقع سوبر أنه ترك سبورتنج براجا البرتغالي وجاء إلى الأهلي بناء على اهتمام الأهلي به واتصال الخطيب به إضافة إلى أن النادي الأهلي هو أكبر فريق في الشرق الأوسط وهو نادي القرن وهو النادي الذي يحلم أن ينضم له أي لاعب مصري أو عربي.
وأضاف حسين أن الخطيب أكد لوالده قبل إنضمامه للفريق أن الأهلي منذ خمس سنوات يشارك بنفس اللاعبين والذي ارتفع معدل أعمارهم السنية وأن الأهلي يرغب في تجديد الفريق ولذلك تم ضمه.
وقال المحمدي أنه عند قدومه للأهلي لم يكن مقيداً افريقياً وحينها عندما جلس على الدكة لمدة ستة أشهر كان شيئاً عادياً ولكن عندما لم يتم مشاركتي بعد ذلك فهذا هو الغريب وخصوصاً أنني لم أكن ألعب لأمور شخصية وليس فنية وهذا هو الغريب.
وأشار ياسر أن جوزيه تعمد الدفع به في الأوقات المخنوقة ولم يدفع في في الأوقات الذي يلعب بها الفريق بشكل جيد لعدم ظهوره بشكل متميز رغم أنني كلاعب من المفترض أن أقوم بتأدية ما يتوجب مني في اي وقت.
ووضح حسين أن أهم مشاكله مع جوزيه كانت الجمهور والإعلام حيث كان يشعر جوزيه بالضيق عندما يفرض عليه الجمهور لاعباً لأنه إنسان عنيد وكان يغار مني ومن نجوميتي التي يشيد بها الإعلاميون جميعاً فبعد كل هذا وجدت أنني أدفع ثمن حب الجمهور لي .
وأضاف جوزيه كان يتعامل بتمييز بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطييت ، فالاحتياطيين لم يكن يهتم بهم تماماً فقد كان يتعامل معنا بعنصرية وديكتاتورية حتى مع العمال بالنادي والدليل على ذلك أنه نصحني بنسيان ما تعلمته في مانشيستر لأن الكرة عنده مختلفة ، ولم أعقب على ما قاله لي بعد رحيله لأنني أعلى من أن أعقب على ما قاله.
وتساءل ياسر ما هو سبب التعاقد معي أو على أي أساس طلب جوزيه التعاقد معي وهو يقول أنني صاحب امكانيات محدودة ولا أستطيع المشاركة لمدة 90 دقيقة ، وبعدها انهالت العروض الخليجية ليخرج يقول أنني أهم لاعب عنده ولم يتم اشراكي أيضاً وبناء عليه خرجت من المنتخب فهو بذلك يقف ضد " أكل عيشي" فأنا صاحب اسرة وهذه هو عملي.
وتحدث المحمدي عن رحيله عقب رحيل جوزيه ولكن توقف هذا الرحيل بسبب حديثه مع البدري ووعده بأن يكون شيئاً أخر ولكنني لم أشارك حينها لا في مباراة السوبر ولا في دورة ويمبلي ليذكر كل هذا بزمن جوزيه.
وأشار إلى حسن المعاملة بعدها ووعده بالمشاركة وبالفعل شارك المحمدي وأحرز هدف الفوز على الشرطة وبعدها صنع هدف الفوز لأحمد حسن في مباراة الحدود واندفعت بعدها وحضنت البدري لأوكد بذلك حبي الكبير لنادي القرن وبعدها عاد الأمر تدريجياً فوجد نفسي خارج الملعب ، ولكن وعدني البدري مرة أخري بأن أشارك في المباريات المقبلة.
وقال المحمدي أنه يتمنى الرحيل عن الأهلي في يناير القادم لما شعر به من ظلم داخل النادي الأهلي فالكل أخذ الفرصة على حد تعبيره عدا هو ، كما أشار أنه سعيد بهذه التجربه ولكنه حزين من المعاملة.
ووجه المحمدي كل الشكر لجماهير الأهلي قائلاً هؤلاء الجماهير أحبوني وأنا جالس على الدكة بالرغم من أنني لم أؤد أكثر من 10% من مستواي لعدم حصولي على فرصة .
وأكد أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى سينضم للنادي الأهلي لكي يعيش التجربة التي طالما كان يحلم بها في صغره . ورغم كل ما حدث لي يكفيني فخراً أنني حققت هذا الحلم بالانضمام لنادي القرن.
موقع جماهير الأهلي::: المحمدي : جوزيه عنيد وعنصري والبدري تراجع عن وعده ويكفيني فخر الانضمام للأهلي



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
 
المحمدي : جوزيه عنيد وعنصري والبدري تراجع عن وعده ويكفيني فخر الانضمام للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: