منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 بركات : الألقاب تجلب لى الكوارث .. لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني .. وجوزيه "دمه خفيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: بركات : الألقاب تجلب لى الكوارث .. لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني .. وجوزيه "دمه خفيف   الخميس 19 مارس 2009, 11:26 am



قال النجم الدولى المصرى محمد بركات لاعب النادى الأهلى أن الألقاب الشخصية تجلب له الكوارث لأنه يتشائم منها بدرجة كبيرة ، وأكد الزئبقى أنه لن يترك الأهلى إلا اذا استغنى عنه النادى مؤكدا أنه لا يرغب فى ترك النادى الذى أحرز معه كل هذه الألقاب .



وأضاف لاعب وسط الأهلى فى حواره مع جريدة استاد الدوحة القطرية أن هناك تراجعا غريبا فى أداء الفريق هذا الموسم وتكمن المشكلة أن النتائج الجيدة التي حققناها على مدار المواسم الأربعة السابقة أرست لدى الجميع قاعدة خاطئة مفادها أن الأهلى لا يخسر ولا يتعادل وهو أمر لا يستطيع فريق في العالم أن يفعله وعلى الرغم مما تعرضنا له في المباريات الأخيرة ما زلنا الأقرب والأقدر على الفوز بدرع الدوري للمرة الخامسة على التوالي بإذن الله .

وعن سر تألق اللاعب هذا الموسم قال أنه دائم التألق منذ انضمامه إلى النادى الأهلى مؤكدا أن الموسم الحالى كان مختلفا بالنسبة لي في أنني عائد من إصابة طويلة أعاقتني في العام الماضي عن التواجد بشكل أساسي مع الفريق لذا بدأت فترة الإعداد مع الفريق في ألمانيا بجدية وإصرار على أمل الاستفادة منها وتثبيت أقدامي وتجهيز نفسي بشكل جيد واجتهدت قدر استطاعتي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع .

وعن تفكيره فى الحصول على لقب هداف الدورى قال الزئبقى " إطلاقا فلدي أهداف أخرى مثل أن أستمر بنفس المستوى الذي بدأت به الموسم حتى آخر مباراة في الدوري بالإضافة إلى حجز مكان في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر " .

وفى سؤال حول اهتمامه بالألقاب الشخصية قال بركات " لا أفكر فى الألقاب الشخصية لأنني أتشاءم من الألقاب الشخصية فعندما حصلت على لقب أفضل لاعب في أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية الـ "بي بي سي"، وفزت بلقب أفضل لاعب محلي في القاهرة تعرضت للإصابة وابتعدت لفترات طويلة لذا فمن الأفضل أن تبتعد عني الألقاب الشخصية ما دامت تجر خلفها أمورا سيئة .

وعن اعتقاده فى التفاؤل والتشاؤم قال " لا أفكر بهذه الطريقة لكنني أؤمن بالحسد وعندما أتألق دائماً ما أتعرض لأحداث سيئة لكنني بالطبع أؤمن أن الإصابة قضاء من عند الله، ولابد من الرضا بها مثلما نرضى عن نجاحاتنا " .

و قال اللاعب حول موقفه مع الأهلى وهل سيأتى اليوم الذى يفكر فيه الرحيل عن النادى قال " لا اعتقد أن هذا سيكون قراري على الأقل في الوقت الحالي لكنني ربما إذا كانت لدى الإدارة رغبة في استبعادي مستقبلاً لأي سبب " .

وحول تلقيه بعض العروض الأوروبية قال " من الصعب أن أتلقي عرضاً من ناد أوروبي في الوقت الحالي لكن ربما تأتيني عروض.. وبشكل عام فإن القرار ليس في يدى لأن عقدي مع الأهلي ممتد لنهاية الموسم المقبل ".

وعن علاقته مع البرتغالى جوزيه المدير الفنى للفريق قال " علاقة طيبة من وجهة نظري لكن ما لا يعلمه الكثير أنها لا تتخطى المستطيل الأخضر فلا توجد بيننا اتصالات تليفونية مثلاً أو أي مقابلات خارج النادي وما أحب الإشارة إليه أن معاملات الخواجة مع كل اللاعبين طيبة بمن فيهه الذين لا يشاركون بصفة أساسية " .

وأردف اللاعب فى الحديث عن مدربه قائلا " مستر جوزيه دمه خفيف أيضاً ودائماً ما تخرج منه قفشات ومداعبات طريفة للاعبين لكن في غير أوقات التدريب لكن قبل المران أو خلال فترة عمل الإطالات عقب انتهاء التدريب، لأن شعاره هو الجدية والتركيز ومن غير المنطقي أن يتحول المران إلى كوميديا وقتها لم تكن لنستطيع تحقيق ما وصلت إليه حتى الآن " .

وعن عصبية مستر مانويل وما يثار حول مشاكله مع اللاعبين قال بركات " عصبية مستر جوزيه لا تظهر في التعامل مع أي لاعب إلا عندما يكون مقصراً في أداء المطلوب منه ومنذ بدأت مشواري مع الكرة لم أحزن أو أتضايق من أي مدرب وجه النقد لي ما دام هذا في إطار عمله " .

وعن الاعتزال قال بركات " سأعتزل عندما أشعر بأنيي غير قادر على العطاء والحمد لله أشعر أني بل يزال عندى الكثير " .

وأختتم بركات حواره مع الجريدة حول اتجاهه للتمثيل بعد الاعتزال فقال " لم أحدد وجهتي القادمة .. ولا انكر أن التمثيل ليس بعيداً عن تفكيري لكنني أرجأت الكلام فيه إلى ما بعد اعتزالى

" .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
ملك(بركات)الحركات

avatar

انثى عدد الرسائل : 1
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بركات : الألقاب تجلب لى الكوارث .. لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني .. وجوزيه "دمه خفيف   الجمعة 09 سبتمبر 2011, 5:07 pm

افضل لاعب فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات : الألقاب تجلب لى الكوارث .. لن أترك الأهلى إلا اذا استغنى عني .. وجوزيه "دمه خفيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: