منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 تريكة: سنرد على المشككين في لاعبي الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr_sameh
اهلاوى جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 175
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: تريكة: سنرد على المشككين في لاعبي الأهلي   الأربعاء 11 مارس 2009, 8:03 pm

أكد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر أن زملائه فريقه سيردوا على المشككين في أدائهم من خلال مباريات الأهلي المقبلة، واعدا الجماهير الحمراء بمزيد من الانتصارات والبطولات.

ونقل موقع الأهلي عن أبو تريكة قوله في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "نعد جماهير الأهلي بالاستمرار فى تحقيق الانجازات والبطولات".

وتابع "الفريق يضم مجموعة كبيرة من النجوم بالاضافة الى مجموعة من الشباب وسيرد الفريق على كل الاقاويل والهجوم الذي تعرض له اللاعبين في الفترة الأخيرة واتهامهم بأنهم كبار السن وليس لديهم مايقدموه فى الملعب".

وأكد ابو تريكة أنه سعيد بالبقاء في الاهلى - أكبر ناد فى افريقيا - مشيرا إلى أنه لا يفكر فى الانتقال إلى أي نادي خارج مصر رغم العروض المغرية.

وأضاف "أرتبط بجماهير الاهلي وأبادلهم مشاعر الحب والتقدير وأرتبط بالمسئولين داخل النادي وأفضل الاستمرار فيه".

وحول الفوز بجائزة افضل لاعب داخل إفريقيا، قال أبو تريكة: "شعرت قبل إعلان الجائزة أنها ستذهب إلى التوجولي إيمانويل أديبايور وهنأته لأنه لاعب كبير ويلعب فى ناد كبير".

وأعرب أبوتريكه عن تمنياته أن تعكس مباريات كرة القدم بين الفرق والمنتخبات العربية روح التعاون والتضامن والأخوة بعيدا عن أي تعصب من الجماهير.

وأوضح "كلنا اشقاء وأتمنى ان أرى التنافس الشريف فى الملعب فقط خلال المباراة المقبلة بين منتخبي مصر والجزائر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأن تساند الجماهير كل منتخب بعيدا عن التعصب البغيض".

وعن العلاقات بين أكبر ناديين فى مصر الأهلى والزمالك قال أبو تريكة: "العلاقة يحكمها التنافس الشريف داخل الملعب فقط وأتمنى أن تبتعد جماهير الناديين عن التعصب فى الملاعب لأن المنافسة الرياضية بين الناديين تصب فى مصلحة الكرة المصرية ومنتخب مصر ونجوم الفريقين يشكلون المنتخب الذى يحقق الانتصارات".

يذكر أن أبو تريكة قد حصل على جائزة أفضل لاعب إفريقي في استفتاء (BBC) لعام 2008، وحصل على جائزة الاتحاد الافريقي عن افضل لاعب داخل القارة السمراء، فيما حل ثانيا خلف أديبايور في استفتاء أفضل لاعب إفريقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تريكة: سنرد على المشككين في لاعبي الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: