منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 خاص : المحمدى بديلاً لبركات .. معوض يعوض غياب جيلبرتو .. تريكة جاهز للأوليمبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_holaa
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 796
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص : المحمدى بديلاً لبركات .. معوض يعوض غياب جيلبرتو .. تريكة جاهز للأوليمبى   الأحد 08 مارس 2009, 10:40 pm

علم AhlyNews.com أن مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استقر على 90% من التشكيل الأساسى للفريق المنتظر أن يواجه الأوليمبى يوم الثلاثاء القادم فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى العام .



وعلم الموقع أن جوزيه الذى بدأ مؤخراً فى الإستعانة بخدمات صانع ألعاب الفريق المصرى القطرى حسين ياسر المحمدى قرر أن يمنح الفرصة لصانع الألعاب الشاب فى مباراة الأوليمبى القادمة عقب ظهوره بمظهر متميز خلال الفترة الماضية وهو مادفع جوزيه إلى إشراكه فى بعض الأجزاء من مباريات الفريق الأخيرة .



وفى نفس الإتجاه حسم ظهير أيسر الفريق " البديل " سيد معوض المنافسة مع زميله الشاب عبد الحميد أحمد على شغل مركز الظهير الأيسر لصالحه وذلك عقب غياب معوض عن المشاركة فى المباريات الثلاثة السابقة للفريق بشكل أساسى .



الجدير بالذكر أن مباراة الأوليمبى ستشهد غياب الثنائى محمد بركات والأنجولى جيلبرتو للإيقاف عقب حصول الأول على الكارت الأحمر فى مباراة الأهلى وإتحاد الشرطة وحصول الثانى على الإنذار الثالث فى نفس المباراة وبالتالى تأكد غياب الأثنين عن مباراة الأوليمبى .



من جهة أخرى علم AhlyNews.com أن نجم الأهلى محمد أبو تريكة أصبح جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة فى المباريات اعتباراً من مباراة الأوليمبى إلا أن علم أن الإتجاه السائد داخل الجهاز الفنى هو بقاء تريكا على دكة البدلاء والدفع به فى جزء من المباراة خوفاً على اللاعب العائد من غياب دائم 3 مباريات .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص : المحمدى بديلاً لبركات .. معوض يعوض غياب جيلبرتو .. تريكة جاهز للأوليمبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: