منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 جوزيه يقنع الصقر بعدم الرحيل..أبوتريكة يواصل برنامجه..وعاشور يعود أمام الطلائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يقنع الصقر بعدم الرحيل..أبوتريكة يواصل برنامجه..وعاشور يعود أمام الطلائع   الثلاثاء 27 يناير 2009, 12:03 pm

أغلق أحمد حسن لاعب النادي الأهلي وكابتن منتخبنا الوطني ملف خوض تجربة الاحتراف في دوري المحترفين السعودي وتحديدا عقب تلقيه عرضا من قبل نادي الوحدة السعودي للعب في صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.. عقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعب عقب الانتهاء من تدريبات الأمس وطالبه بضرورة إغلاق هذا الملف وعدم التفكير فيه من قريب أو بعيد مجددا.
وأرجع جوزيه رغبته في الإبقاء علي الصقر المصري إلي أنه يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق ومن الصعب التفريط فيه ومن ثم فإنه يحظي بشعبية داخل جدران النادي لذا فإن استمراره في الفريق أصبح أمرا مطلوبا.
شهد مران أمس ظهور نجم الفريق محمد أبوتريكة لليوم الثاني علي التوالي عقب عودته من البرتغال وقام خلال المران بتنفيذ برنامجه العلاجي الذي اشتمل علي فقرات جري في خط مستقيم بالإضافة إلي بعض تدريبات تقوية العضلات المحيطة بالركبة.
غاب عن مران أمس نجم الفريق الشاب أحمد فتحي المرتبط بأداء امتحانات منتصف العام وانضم إلي فتحي في الغياب الحارسين محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم لنفس الأسباب بينما لم يكمل المران مدافع الفريق الصلب أحمد السيد الذي يعاني من كدمة في كاحل القدم.
وبات موقف حسام عاشور كبيرا للمشاركة في مباراة الطلائع المقبلة في اللقاء المؤجل بين الفريقين بالدوري العام السبت المقبل وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية وبات جاهزا للمشاركة في اللقاء خاصة وأنه غائب عن الملاعب لفترة زمنية طويلة.
علي جانب آخر.. تأزم موقف التونسي أنيس بوجلبان مع ناديه بعد أن أخرجه الخواجة البرتغالي من حساباته في المرحلة المقبلة عارضا إياه للبيع وعلي الرغم من تلقي اللاعب عرضا من نادي الحزم السعودي إلا أن النجم التونسي اعترض وتمسك بموقفه بالعودة إلي الصفاقسي التونسي.
وأعلن بوجلبان أنه لن يرحل في الوقت الحالي عن الأهلي إلا بعد انتهاء عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويصبح بعدها من حقه اللعب لأي ناد آخر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
khaled_lv_mido
اهلاوى نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 328
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه يقنع الصقر بعدم الرحيل..أبوتريكة يواصل برنامجه..وعاشور يعود أمام الطلائع   الثلاثاء 03 فبراير 2009, 8:55 pm

ميرسى ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يقنع الصقر بعدم الرحيل..أبوتريكة يواصل برنامجه..وعاشور يعود أمام الطلائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: