منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 أبوتريكة خارج الخدمة..حتي السوبر الأفريقي حسين ياسر: أرفض الفشل.. وسأنجح مع الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: أبوتريكة خارج الخدمة..حتي السوبر الأفريقي حسين ياسر: أرفض الفشل.. وسأنجح مع الأهلي   الإثنين 26 يناير 2009, 4:28 pm

رفض حسين المحمدي نجم فريق الأهلي ومنتخب قطر للكرة الاستسلام للفشل مع القلعة الحمراء مهما كانت الظروف.
قال حسين المحمدي إنه سوف يثبت وجوده مع الفريق وقت الحصول علي فرصته كاملة في المشاركة للتأكيد علي أنه صفقة رابحة للقلعة الحمراء.
أكد حسين المحمدي أنه يعتبر نفسه لم يشارك مع فريق الأهلي حتي الآن بالمعني الكامل ولكن من خلال المران التي لعب فيها مع الفريق أثبت كفاءته لكنه لم يصبح بعد عنصراً فعالاً حتي الآن.
لا للرحيل
أشار المحمدي إلي أنه رفض أكثر من عرض خارجي للرحيل من الأهلي خلال الفترة الماضية وآخرها النصر السعودي وذلك بعد أن تمسك مسئولو الأهلي ببقائي واستمراري مع الفريق وهو ما أسعدني بالطبع.
قال نجم الأهلي إنه لا يشغل باله بالرحيل من النادي في الوقت الحالي فقط يبحث عن إثبات الوجود لاسيما وأن عقده مع الأهلي ثلاث سنوات لم يمر منها سوي نصف موسم فقط وهي فترة غير كافية للظهور أو لتحقيق طموحاتي مع الفريق..
أضاف حسين المحمدي أن المودة والتشجيع المعنوي الذي يلقاه من قبل جماهير الأهلي هو ما يهون عليه كثيراً ويجعله متمسكاً بالبقاء مع الفريق لحين إشعار آخر.
غياب أبوتريكة
من جهة أخري بات من المحتمل غياب اللاعب محمد أبوتريكة عن مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها السبت القادم والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري العام.
ويخضع اللاعب لتدريب تأهيلي يستمر حتي الغد حسب توجيهات الطبيب البرتغالي الذي قام بفحص اللاعب في البرتعال.
كان محمد أبوتريكة قد عاد لمران الأهلي وأدي تدريبات الجري حول الملعب فقط طبقاً للبرنامج التأهيلي الذي ينفذه.
وتأكد من خلال الفحص الذي خضع له اللاعب في البرتغال سلامة ركبته تماماً من أي إصابات واستعداده للمشاركة في المباريات وإن كان البرتغالي مانويل جوزيه سوف يحتفظ به لمباراة السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 6 فبراير القادم.
في الوقت نفسه تحددت عودة الثنائي حسين المحمدي وحسام عاشور لتدريبات الكرة بعد غد الأربعاء استعداداً للعودة للمباريات من جديد.
من المحتمل غياب الثنائي المحمدي وعاشور عن مباراة طلائع الجيش نظراً لأنهما بعيدان عن المباريات منذ فترة ليست قصيرة وقد ينضمان لقائمة ال18 لاحتمالات إشراك أي منهما من منطلق استعادة لياقة المباريات قبل مواجهة الصفاقسي التونسي التي يعتبرها مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأهم في هذه المرحلة لأنها تمثل بطولة جديدة للقلعة الحمراء.
المران
أما عن المران نفسه فقد كان التركيز فيه علي النواحي البدنية التي يركز عليها جوزيه جيداً خلال الفترة الحالية لاسيما للاعبين البدلاء البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية.
وعاد الخماسي الدولي وائل جمعة وأمير عبدالحميد وأحمد السيد وأحمد فتحي وأحمد حسن إلي التدريبات مع الفريق ولكن اقتصر المران علي الجري والجمانيزيوم فقط بينما ينتظمون في تدريبات الكرة من اليوم.
من جهة أخري.. بدأ عماد النحاس نجم دفاع الفريق في تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي خاص به في البرتغال علي فترتين يومياً والذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر.
من المنتظر عودة عماد النحاس للملعب مباشرة فور عودته للقاهرة حيث سيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بصورة تدريجية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
 
أبوتريكة خارج الخدمة..حتي السوبر الأفريقي حسين ياسر: أرفض الفشل.. وسأنجح مع الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: