منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 الصقر: اعتذرت عن عرض الوحدة السعودي.. رغم الإغراءات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: الصقر: اعتذرت عن عرض الوحدة السعودي.. رغم الإغراءات   الأربعاء 21 يناير 2009, 1:56 pm

بكل اقتدار وكما هو متوقع ملأ احمد حسن نجم النادي الأهلي وقائد منتخب مصر مكانه في القلعة الحمراء واثبت جدارته كلاعب مميز دائما يتعامل باحتراف وبواقعية بعيداً عن أي فلسفة سواء داخل الملعب او خارجه مما جعل تجربته الحالية مع الأهلي هي استمرار لمشواره الكروي الناجح مما وضعه تحت الانظار ومطلوبا للاحتراف الخارجي في التو واللحظة من اكثر من ناد.
فتح احمد حسن قلبه للمساء وتحدث بصراحته المعهوده عن كل ما يدور حوله في الوقت الحالي.
قال الصقر احمد حسن ان العروض الاحترافية التي أتلقاها حاليا تسعدني للغاية بكل تأكيد والتي كان اخرها من الوحدة السعودي وقبلها من قطر والامارات.
اشار احمد حسن إلي ان عرض الوحدة السعودي جاد للغاية ومن رئيس النادي الذي تحدث معي مباشرة جمال التونسي وطلب معرفة رغبتي في امكانية رحيلي عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
اكمل احمد حسن قائلا: لقد عرض علي التونسي شارة قائد فريق الوحدة في حال انضمامي مؤكدا ترحيب اللاعبين بوجودي وايضا المدير الفني للفريق الالماني بوكير.
قال انني ابلغت رئيس نادي الوحدة ان القرار حاليا ليس في يدي بل هو قراره مسئولي الأهلي لأنني مرتبط بعقد مازال ساريا وان احب احترام تعاقداتي وبالتالي فإن اي مفاوضات رسمية تكون من خلال النادي الأهلي نفسه.
اكد احمد حسن انني لا أفضل ابداً الرحيل في منتصف الموسم أو الانتقال علي سبيل الاعارة واذا حدث الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية فإنه يكون نهائيا وليس اعارة.
قال احمد حسن ان كل اموري داخل النادي الأهلي تسير بصورة طيبة ولايوجد اي ازمات لا سيما وان التعامل يسوده الاحترام المتبادل مع كل الاطراف سواء جهازاً فنياً أو مسئولين.
اوضح: ان الشيء الوحيد غير المريح بالنسبة لي هو المشاركة في المباريات واستبدالي خلالها طبقا لوجهة نظر الجهاز الفني التي يجب ان تحترم بالطبع.
اشار احمد حسن ان استبدالي أو جلوسي علي دكة البدلاء لا يمثل لي أي أزمة لأنه ليس من الطبيعي ان يشارك لاعب باستمرار.
قال ان ما يضايقني ان استبدالي او جلوسي علي دكة البدلاء يكون في وقت انا اودي فيه بصورة مميزة بشهادة الجميع وليس شهادتي انا لنفسي.
اكد احمد حسن انني في مباراة الزمالك الاخيرة نزلت قبل بدء المباراة مباشرة ولم أؤدي الاحماء الا لمدة خمس دقائق فقط ومع هذا قدمت اداء جيداً وكنت من ابرز اللاعبين في اللقاء وهو ما شهد به الجميع ثم ووجدت نفسي بعدها احتياطيا في لقاء حرس الحدود.
قال احمد حسن ان فريق الأهلي منذ انضمامي إلي صفوفه خاض 28 مباراة شاركت انا في 24 منها وهي نسبة اعتبرها جيدة جداً وتؤكد علي انني اؤدي بصورة طيبة مع الأهلي ويدعم ذلك ردود افعال النقاد والجماهير.
اكد احمد حسن: انني في النهاية احترم قرار الجهاز الفني حاليا ولكن قرار قبولي هذا الوضع من عدمه سيتحدد في نهاية الموسم لأنني دائما ابحث عن الراحة في المكان الذي اتواجد فيه ولو وجدت انني غير مرتاح فسيكون هناك قرار حاسم لاسيما انني لاعب يحب عدم اثارة المشاكل ويفضل الابتعاد عنها.
اوضح الصقر احمد حسن ان العلاقة بين وبين المدير الفني مانويل جوزيه تسودها الاحترام المتبادل وحتي اذا كان هناك اختلاف في وجهات النظر.
وقال: سواء بقيت مع الأهلي او رحلت فإن علاقتي مع جوزيه لن تتأثر لأن هناك علاقة صداقة وطيدة يغلفها الاحترام.
اما عن مباراة المنتخب القادمة الودية امام كينيا المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل فقال انها فرصة طيبة للوجوه الجديدة للظهور والاعلان عن انفسهم داخل الفريق.
وناشد احمد حسن من خلال "المساء" كل جماهير الكرة المصرية بالحضور وملء ستاد القاهرة عن اخره ليس من اجل تشجيع ومساندة المنتخب ولكن من اجل هدف قومي اسمي وهو مساندة اهالي اهالي وضحايا غزة ولتوصيل رسالة مفادها ان ابناء مصر يشعرون بالالام التي يعاني منها اهالي غزة وانهم بجوار الاشقاء في فلسطين.
من جهة أخري يستأنف فريق الاهلي تدريباته اليوم بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مواجهة حرس الحدود في الدوري العام وذلك استعداداً لملاقاة طلائع الجيش.
يغيب عن المران الذي سيكون علي فترتين يوميا صباحا ومساء لزيادة معدلات اللياقة البدنية اللاعبون الدوليون المتواجدون مع المنتخب حاليا والمصابون.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
khaled_lv_mido
اهلاوى نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 328
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصقر: اعتذرت عن عرض الوحدة السعودي.. رغم الإغراءات   الثلاثاء 03 فبراير 2009, 9:00 pm

ميرسى ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصقر: اعتذرت عن عرض الوحدة السعودي.. رغم الإغراءات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: