منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 ياسر لن يكمل بطولة الخليج.. ويعود للأهلي قبل مباراة الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: ياسر لن يكمل بطولة الخليج.. ويعود للأهلي قبل مباراة الزمالك   الجمعة 02 يناير 2009, 2:25 pm

سيكون حسين ياسر لاعب الأهلي المصري مطالبا بترك بصمته سريعا على أداء المنتخب القطري في النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الخليج قبل أن يترك فريقه للعودة الى مصر أثناء سير المنافسات.

وجاء قرار انضمام ياسر لتشكيلة قطر في البطولة المقرر انطلاقها يوم الأحد بمثابة مفاجأة كبيرة في ظل تمسك البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي بلاعبه رغم أنه لم يشركه منذ بداية الموسم سوى لدقائق قليلة.

وأعلن الأهلي يوم الأربعاء توصله إلى اتفاق مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي كان موجودا في مصر من أجل مشاركة ياسر الذي يحمل الجنسية المصرية أيضا مع قطر أمام السعودية في الخامس من يناير ثم أمام الإمارات بعد ذلك بثلاثة أيام قبل عودته الى ناديه.

وسيغيب بذلك ياسر الذي سيكمل عامه الخامس والعشرين في اليوم التالي لمباراة الإمارات عن لقاء قطر الأخير في الدور الأول أمام منتخب اليمن.

وقال ياسر مؤخرا لرويترز "لا أعتقد أن ترتيب المباريات سيؤثر على أي شيء لأننا سنكون مطالبين بالفوز في كل مباراة نشارك فيها.. كل المنتخبات مرشحة للمنافسة على اللقب."

ورفض ياسر التقليل من قوة أي منتخب وقال "منتخب السعودية فاز باللقب أكثر من مرة (ثلاث مرات) ومنتخب الإمارات حامل اللقب ومنتخب قطر فاز بلقب البطولة قبل الماضية ومنتخب اليمن يمتاز بالطموح ويتطور مستواه من بطولة لأخرى."

وهذه هي المشاركة الثالثة لياسر مع منتخب قطر في بطولات الخليج إذ سبق للاعب المنضم قبل بداية الموسم الجاري للأهلي بطل مصر من بوافيستا البرتغالي الظهور في بطولتي خليجي 17 وخليجي 18.

ولدى ياسر لاعب براجا البرتغالي ومانشستر سيتي الانجليزي السابق مهارات عالية في المراوغة وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى مشجعي الأهلي رغم عدم دخوله لتشكيلة الفريق الأساسية حتى الوقت الحالي.

وتسبب ابتعاد ياسر صاحب التكوين الجسماني الضعيف عن المشاركة بشكل منتظم في المباريات في قيام الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر الحالي والإمارات السابق باستبعاده أكثر من مرة من تشكيلة الفريق المعروف بلقب "العنابي".

وعقب مشاركة ياسر مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضي استدعى ميتسو ياسر مجددا لتشكيلة قطر.

وعن وجود ميتسو مع منتخب قطر في مواجهة فريقه القديم الإمارات بالمجموعة الثانية في خليجي 19 قال ياسر إن ذلك لن يمثل عنصرا إيجابيا أو سلبيا على الفريق القطري لأن "لكل مباراة ظروفها الخاصة."

وتعرض ياسر لانتقادات مؤخرا بسبب انخفاض مستواه لكن أغلب مشجعي قطر تتذكر للاعب أنه كان صاحب التمريرة التي جاء منها هدف الفوز على العراق وهو ما منح العنابي بطاقة التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وقال ياسر الذي تعرض الأسبوع الماضي لحادث سير ومني بإصابات طفيفة في ساعده "كأس الخليج بطولة كبيرة وأدرك أهميتها منذ صغري فكل أهل الخليج يلتفون حولها وتحظى بمتابعة الجميع وهي بطولة غالية علي شخصيا خاصة بعد ان شاركت في البطولة 17 بالدوحة وساهمت مع زملائي في الفوز بكأسها."

وفي الوقت الذي سيغيب فيه ياسر عن مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز وأمام حرس الحدود في دور الستة عشرة لكأس مصر بسبب مشاركته في خليجي19 فانه يتمنى أن يساهم في وصول قطر لأدوار متقدمة بالبطولة في إقناع الفريق القاهري بالسماح له بالاستمرار مع منتخب بلاده خاصة أن ظهوره بشكل مميز ربما يمنحه مكانا في التشكيلة الأساسية لجوزيه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
khaled_lv_mido
اهلاوى نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 328
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر لن يكمل بطولة الخليج.. ويعود للأهلي قبل مباراة الزمالك   الجمعة 09 يناير 2009, 6:52 pm

ميرسى اووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياسر لن يكمل بطولة الخليج.. ويعود للأهلي قبل مباراة الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: