منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 لاعبو الأهلي: عازمون علي محو الصورة السيئة أمام اديليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota_ahly
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 1147
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو الأهلي: عازمون علي محو الصورة السيئة أمام اديليد   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 6:07 pm

أكد احمد حسن لاعب وسط فريق الأهلي ان جميع اللاعبين عازمون علي الفوز بمباراة الخميس مع اديليد يونايتد الاسترالي وتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الأولي أمام باتشوكا المكسيكي.

وقال حسن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي انه لا يوجد فريق في العالم يفوز علي طول الخط وان اي فريق مهما كانت قوته معرض للخسارة ولكن الأهم هو التعلم من الأخطاء.

وأكد الصقر المصري ان جميع اللاعبون يشعرون بالذنب وعدم الرضا عن أنفسهم بعد ما حدث في مباراة بتشوكا، وتعاهد الجميع علي إعطاء كل ما لديهم في مباراة اديليد باعتبارها الفرصة الأخيرة لمحو الصورة التي أساءت لفريق الأهلي ولترك انطباعا جيدا قبل مغادرة اليابان.

اما شادي محمد كابتن الأهلي فقد اكد علي كلا احمد حسن مضيفا ان علي الجميع ان يتذكر الخسارة التي لحقت بليفربول وبرشلونة في نفس البطولة خلال النسخ الماضية ولم تحدث تلك الضجة.

ولم ينفي شادي وجود أخطاء قاتلة تسببت في تلك الخسارة الهزيمة امام باتشوكا، وقال "يجب ان يعلم الجميع ا ناي لاعب معرض لان يكون غير موفق في اي مباراة".

ولم يتوقع صخرة الدفاع الأهلاوي وائل جمعة تلك الهزيمة التي حدثت أمام باتشوكا مشيرا الي ان المباراة كانت غريبة في أحداثها، وأكد جمعة علي ان الجميع عازم علي ان تكون مباراة اديليد فرصة لتغيير الصورة السيئة التي تركتها مباراة باتشوكا.

وأشار جمعة الي ان اللاعبين يعتبرون مباراة بطل استراليا نقطة انطلاق جديدة للفريق ككل، وقال في هذا الصدد "سنقوم بإثبات اننا واجهنا ظروفا غير عادية في مباراة باتشوكا".

واضاف جمعة انه يعترف بوجود اخطاء حدثت في مباراة باتشوكا، وكرر نفس ما اشار اليه زميليه حسن وشادي وهو انه لايوجد فريق في العالم لا يخسر، وقال ان قدر الاهلي انه فريق بطل ولا يرضي انصاره سوي الفوز فقط.

_________________
tota_lv_ahly


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الأهلي: عازمون علي محو الصورة السيئة أمام اديليد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: