منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 عودة "الزئبقي" أبرز نقاط القوة الهجومية للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: عودة "الزئبقي" أبرز نقاط القوة الهجومية للأهلي   الخميس 11 ديسمبر 2008, 1:55 pm

تختلف قائمة الأهلي في اليابان هذا العام عن البطولة السابقة التي أقيمت في عام 2006 حيث تعتبر هذه المشاركة هي الأولي للعديد من اللاعبين أبرزهم الصقر أحمد حسن وأحمد فتحي والفلسطيني رمزي صالح وأحمد عادل عبدالمنعم وهاني العجيزي وحسين ياسر المحمدي وجميعهم لم يشارك مع الأهلي في النسختين السابقتين اللتين شارك فيهما الفريق عامي 2005. و.2006
ويمتلك جميع اللاعبين الجدد رغبة قوية في تحقيق إنجاز يضيف إلي ما حققوه مع الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي كانت الأولي لهم رغم عدم لحاق العجيزي والمحمدي بالقائمة الإفريقية.
علي الجانب الآخر خرج 15 لاعباً مع الفريق منذ عام 2006 وحتي الآن وهم اللاعبون الذين توجوا مع الفريق ببرونزية البطولة والتي كانت حديث الشارع المصري والعربي بل والإفريقي بعد أن وصل الأهلي للمربع الذهبي ونجح في الفوز علي كلوب أمريكا في صراع المركز الثالث.
واللاعبون الذين خرجوا من الفريق هم عصام الحضري وعماد متعب وعماد النحاس ومحمد عبدالله وأحمد شديد قناوي ومحمد شوقي ووائل رياض وإسلام الشاطر وطارق السعيد ومحمد صديق وأكوتي مانساه وأحمد حسن استاكوزا وحسن مصطفي ونادر السيد وعبداللاه جلال.
وتعتبر عودة الزئبقي محمد بركات إلي تشكيلة الفريق هذا العام من أبرز سمات القوة التي يتميز بها النادي الأهلي نظراً لأن بركات يتمتع بقدرة هجومية فائقة ويستطيع حل كل الألغاز في حل تعثر المهاجمين أمام المرمي.
وكان بركات قد غاب عن البطولة السابقة رغم أنه شارك في بطولة 2005 نظراً لاصابته بالركبة وهي الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قرابة العام في ذلك التوقيت إلا أنه عاد للتوهج والتألق مع الفريق.
ويكفي أن الزئبقي سجل ثلاثة أهداف قبل السفر لليابان منهما هدفان في مرمي إنبي إضافة إلي الهدف الرائع الذي سجله في مرمي غزل المحلة بعد أن فشل مهاجمو الفريق علي مدار 90 دقيقة كاملة في التسجيل لينجح بركات في هز الشباك في الوقت الإضافي.
ويبقي مشاركة أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق أساسياً في البطولة أهم المتغيرات التي حدثت للفريق خاصة أنه لم يشارك سوي في مباراة واحدة بالبطولة الماضية رغم أنه ذهب مع الفريق مرتين من قبل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
 
عودة "الزئبقي" أبرز نقاط القوة الهجومية للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» جديد المنشد أحمد المنصوري .. ألبوم" لو بكيتي "
» كل أغاني المنتخب الوطني الجزائري "الخضرا"
» فيديو -عامر الوكيل يطالب المحافظ بإزالة تمثال "إبراهيم باشا" لإشارته "البذيئة" مثل بركات !
» محمد شاقوري لـ "الشروق ":" لم أفقد الأمل ولا زلت أنتظر قائمة سعدان "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: