منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 تألق بركات وأبوتريكة.. وجراحة فى «إصبع» جمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: تألق بركات وأبوتريكة.. وجراحة فى «إصبع» جمعة   الخميس 11 ديسمبر 2008, 1:42 pm

فرض مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، سياجاً من السرية على المران الصباحى أمس استعداداً لمواجهة باتشوكا المكسيكى بعد غد السبت ومنع جميع الإعلاميين بمن فيهم المصريون من متابعته لرغبته فى الحفاظ على سرية الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما اللقاء.
وبدأ جوزيه فى تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية التى سينفذونها وقام بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين إحداهما ضمت المهاجمين والأخرى المدافعين.
واختص المدير الفنى الثنائى حسين ياسر المحمدى وجيلبرتو بالتدريب على تسديد الكرات الثابتة والعرضية من خارج حدود منطقة الجزاء والتى يعتبرها البرتغالى أحد الحلول السحرية لهز شباك المنافس.
وشهدت التدريبات تألق الثنائى محمد بركات وأبوتريكة ونالا استحسان المدير الفنى على ذلك، وسادت حالة من الارتياح لدى الجميع بعد تأقلم اللاعبين على فارق التوقيت بين القاهرة وطوكيو وضبط الساعة البيولوجية الخاصة بهم وتمكنهم من النوم الطبيعى مما انعكس عليهم أثناء التدريبات، وأجرى الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، جراحة خفيفة فى إصبع قدم وائل جمعة لن تعوقه عن المشاركة فى المباراة.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً أمس مع لاعبى الفريق، طالبتهم خلاله بضرورة اللعب النظيف والبعد عن الخشونة المتعمدة، وشددت عليهم بتجنب الاعتراض على التحكيم.
وحرص محمود الخطيب، رئيس البعثة، على الاجتماع بأعضاء الجهاز الفنى، طالبهم خلاله ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج فى المونديال.
ويواصل الدكتور وليد عبدالناصر، السفير المصرى فى اليابان، جهوده المضنية من أجل توفير سبل الراحة للبعثة من خلال مرافقته لهم فى جميع تحركاتهم.
ومنع مسؤولو النادى مندوب إحدى القنوات الفضائية الخاصة من إجراء الحوارات مع اللاعبين داخل بهو الفندق الذى تقيم به البعثة، خاصة أن تلك الحقوق مبيعة لإحدى الوكالات.
ووجه حسام البدرى، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إنذاراً شديد اللهجة للاعبين، محذراً إياهم من خطورة الفريق المكسيكى، وأنه يضم بين صفوفه لاعبين مميزين للغاية، ولديهم طموحات كبيرة فى تحقيق مركز متقدم فى البطولة، خاصة أنهم يشاركون فى البطولة للمرة الثانية ويتطلعون إلى تعويض إخفاقهم فى البطولة الماضية بعد خسارتهم أمام النجم الساحلى صفر/١، واكتسبوا خبرات كبيرة من المشاركة السابقة.
وشدد على ثقته الكاملة فى قدرة لاعبى الأهلى على تخطى عقبة باتشوكا والتأهل إلى الدور الثانى للبطولة، ولكن هذا يتطلب بذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد للمباراة والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى لتحقيق الهدف الذى يسعى إليه الجميع بالظهور بشكل مشرف.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى شاهد عدة تسجيلات لفريق باتشوكا، وحدد العديد من نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس، موضحاً أن الفريق المكسيكى يضم لاعبين جيدين يتميزون بطول القامة، فضلاً عن السرعة الكبيرة وهى أمور يضعها الجهاز الفنى ضمن حساباته.
وقال إن مباراة باتشوكا نقطة الانطلاق للأهلى، وهناك تركيز شديد من جانب الجهاز الفنى واللاعبين، استعداداً لتلك المباراة التى قد يراها البعض سهلة ولكنها صعبة للغاية.. وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى لا يفكر فى النتيجة وكل ما يهمه أن يبذل الجميع أقصى ما فى جهدهم والالتزام بالتعليمات، أما النتائج فهى من عند الله.
وشدد المدرب العام على أنه يعلم جيداً أن لاعبى الأهلى يتطلعون إلى تحقيق إنجاز كبير لإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر مشاهدة فريقها وهو يشارك فى هذه البطولة العالمية.
من ناحية أخرى، تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم اليوم «الخميس» نحو الملعب الوطنى بالعاصمة اليابانية طوكيو لمتابعة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية الخامسة، بين أدلايد يونايتد الأسترالى، ووايتاكيرى النيوزيلاندى، فى البطولة التى تستضيفها اليابان للمرة الثالثة منذ استئنافها عام ٢٠٠٥ بمشاركة سبعة فرق هى أبطال قارات العالم.
يسعى فريق أدلايد بقيادة مدربه الأسترالى أوريلو فيدمار لتحقيق الفوز لتجنب الخروج المبكر من البطولة، وترك صورة جيدة عن الكرة الأسترالية بعد الخروج المبكر لجميع الفرق الأسترالية التى شاركت فى البطولة من قبل، وعلى الجانب الآخر يحاول فريق وايتاكيرى تعويض خروجه المبكر من بطولة الموسم الماضى عندما خسر فى مباراة الافتتاح أمام سباهان أصفهان الإيرانى بثلاثة أهداف مقابل هدف.
جاء تأهل فريق أدلايد يونايتد للبطولة بصفته صاحب المركز الثانى لدورى أبطال آسيا بعد جامبا أوساكا اليابانى الذى يشارك فى البطولة تلقائياً، نظراً لقرار اللجنة المنظمة ضرورة وجود فريق يابانى فى البطولة لتحقيق عامل المتابعة الجماهيرية فى اليابان، بعد عزوف الجماهير فى النسختين الأوليين نظراً لعدم مشاركة أى فريق يابانى فى البطولة.
فى حين تأهل فريق وايتاكيرى بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوقيانوسيا على حساب كوسا من جزر السولومون.
وأكد فيدمار، مدرب أدلايد، أنه على الرغم من تفوق كرة القدم الآسيوية على نظيرتها النيوزيلاندية فإنه يخشى من خبرة لاعبى المنافس نظراً لمشاركتهم فى البطولة للمرة الثانية على التوالى، ولكنه شدد على أن الخسارة ستعنى فضيحة للكرة الأسترالية، التى تتفوق على نظيرتها النيوزيلاندية بمراحل.
على الجانب الآخر، قال كريستورفر ميلكتشك، المدير الفنى لوايتاكيرى، إن فريقه جاهز للبطولة عكس الموسم الماضى لتحسين صورتهم لدى الجماهير، مشيراً إلى أنه يعرف جيداً قوة الفريق المنافس الذى يتمتع بالقوة والأداء الجماعى.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
aya meteb



انثى عدد الرسائل : 40
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تألق بركات وأبوتريكة.. وجراحة فى «إصبع» جمعة   الجمعة 12 ديسمبر 2008, 12:03 am

مرسي علي المتابعة
ويارب الفوز للاهلي انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تألق بركات وأبوتريكة.. وجراحة فى «إصبع» جمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: