منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 تحذير طبى من «استنزاف» أبوتريكة أمام المحلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: تحذير طبى من «استنزاف» أبوتريكة أمام المحلة   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 12:52 pm

اضطرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى لإرجاء التعاقد مع كاميللو مهاجم القطن الكاميرونى إلى ما بعد الانتهاء من مونديال الأندية، بسبب تضارب القيمة المالية المطلوبة لشراء اللاعب من وكيليه اللذين عرضا التدخل لإنهاء الصفقة.
وأوضح مصدر مطلع أن حسام البدرى مدير الكرة، المدرب العام أبلغ الوكيلين أن النادى لن يتعامل إلا مع الوكيل صاحب العرض الرسمى لإنهاء الصفقة، منعًا لإهدار الوقت.
وبسبب انشغال الجميع بالتنسيق لكأس العالم، فقد رأى مسؤولو لجنة الكرة تأجيل الأمر لحين العودة من اليابان.
كان مانويل جوزيه المدير الفنى قد استقر على التعاقد مع اللاعب بعد مفاضلة مع أكثر من مهاجم أفريقى، حيث رأى المدير الفنى أن كاميللو أفضل من يخلف فلافيو فى حالة رحيله.
من ناحية أخرى، وضع الجهاز الطبى برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمحمد أبوتريكة نجم الفريق من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة والمشاركة فى بطولة العالم للاندية بعد شعوره بحالة من الارهاق الشديد منذ مباراة إياب النهائى الأفريقى أمام القطن الكاميرونى، التى شارك فيها متحاملاً على نفسه بسبب أهمية المباراة.
وتلوح فى الأفق بوادر خلاف بين الجهازين الفنى والطبى بسبب اللاعب بعد أن أثبتت التجربة فى مباراة إنبى الأخيرة ضرورة وجود ضمن التشكيل الأساسى.
وفى الوقت الذى يرغب فيه جوزيه إشراكه من بداية مباراة المحلة يوم الخميس المقبل، فإن إيهاب على طبيب الفريق نصح بإراحته وعدم المغامرة بالدفع به حتى لا تتفاقم إصابته،
حيث لايزال يعانى من الآلام بين الحين والآخر، فضلاً عن حاجته للمزيد من الوقت لالتقاط أنفاسه بسبب الارهاق الذى قد يؤثر سلبًا على مستواه فى المرحلة المقبلة.
فى شأن مختلف، عقد سمير عبدربه، مدير النشاط الرياضى بالنادى جلسة ودية مع لاعبى الفريق الأول لكرة السلة عقب انتهاء المران اليومى فى حضور الجهاز الفنى بقيادة نبيل بخيت.
وطالب عبدربه اللاعبين بضرورة تخطى المرحلة الحالية والتركيز فى المباريات والتدريب وعدم تشتيت الأذهان من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى ونسيان خسارة بطولة رفيق الحريرى، التى اقيمت مؤخرًا بلبنان حتى لا يؤثر الأمر بالسلب على الفريق فى البطولات المحلية. وتعاهد اللاعبون خلال الجلسة على بذل قصارى جهدهم فى الفترة المقبلة لتحسين صورة الفريق مؤكدين أن أحدًا بالفريق لن يقصر سواء فى التدريبات أو المباريات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
khaled_met3b_22
اهلاوى جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 118
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحذير طبى من «استنزاف» أبوتريكة أمام المحلة   الخميس 04 ديسمبر 2008, 6:30 pm

ميرسى ع الخبر ده@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlynews.com
 
تحذير طبى من «استنزاف» أبوتريكة أمام المحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: