منتدى لنجوم الاهلى الكبار
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 التحقيق مع بوجلبان بسبب اتهاماته للبدرى فى الصحافة التونسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasooo_Ahlawya
المـــــــــــــــــــــــدير العـــــــــــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 3481
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: التحقيق مع بوجلبان بسبب اتهاماته للبدرى فى الصحافة التونسية   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 12:48 pm

قررت لجنة الكرة بالنادى فتح تحقيق مع لاعب وسط الفريق الدولى التونسى أنيس بوجلبان بسبب ما نسب إليه مؤخراً من تصريحات أدلى بها لبعض وسائل الإعلام التونسية، وأساء فيها للمدرب العام حسام البدرى، وزميله لاعب الوسط حسين على.
كان اللاعب قد أبدى سخطه وتبرمه عقب استبعاده من قائمة الفريق المشاركة فى كأس العالم للأندية باليابان، وصرح لبعض وسائل الإعلام التونسية أن البدرى يقف وراء استبعاده بسبب العلاقة الفاترة بينهما، مشيراً إلى أن القرار كان مفاجأة كبيرة له، ولم يكن يعلم به، وقال إنه شعر بالخداع والتآمر عليه، خصوصاً أن استبعاده جاء لصالح لاعب لم يشارك فى أى مباراة مع الفريق، وهو حسين على، المنتقل لصفوف الفريق مطلع الموسم الحالى من بتروجيت.
وقال اللاعب فى نهاية تصريحات أدلى بها للإذاعة التونسية إنه كان يتمنى إنهاء مسيرته مع الأهلى بصورة أفضل من تلك، مؤكداً أن العديد من لاعبى الفريق اتصلوا به، وقالوا له إنه تعرض للظلم.
كما قامت صحيفة «الصباح» التونسية بإجراء حوار مع اللاعب خلال تواجده مؤخراً فى تونس، أكد خلاله أن طلبه بالعودة لناديه القديم الصفاقسى وراء استبعاده من قائمة اليابان بهذا الشكل الخادع، مؤكداً أنه فوجئ بالقرار، خصوصاً أنه أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات الرسمية للفريق هذا الموسم مع زميله الأنجولى جيلبرتو، موضحاً أنه شارك فى جميع مباريات دورى أبطال أفريقيا الاثنتى عشرة وكان عنصراً أساسياً فى تتويج الأهلى باللقب، وأكد اللاعب فى الحوار أنه أنهى اتفاقه مع رئيس الصفاقسى على ارتداء قميص الفريق مجدداً فى يناير المقبل.
من جهته، أكد حسام البدرى المدرب العام أن استبعاد بوجلبان من قائمة اليابان تم بناء على اتفاق مسبق بين الجهاز الفنى واللاعب، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً إلى أن موعد إعلان القائمة كان محدداً منذ فترة وأن اللاعب توجه لتونس بسبب مشاكل خاصة به وليس مطلوباً من الجهاز الفنى أن يؤجل إعلان القائمة كان محدداً منذ فترة وأن اللاعب توجه لتونس بسبب مشاكل خاصة به وليس مطلوباً من الجهاز الفنى أن يؤجل إعلان القائمة لحين عودته.
وقال البدرى: «جلست مع أنيس أثناء معسكر إعداد الفريق بألمانيا قبل انطلاق الموسم وأبلغنى بأنه تلقى عروضاً تونسية، وأقنعته بالبقاء حتى نهاية بطولة أفريقيا فقط مع زيادة القيمة المادية لعقده.. وعندما بدأنا اختيار قائمة اليابان وجدنا من الأفضل أن نعتمد على اللاعبين المستمرين مع الفريق بعد يناير من أجل منحهم الثقة والوقوف على هيكل الفريق الأساسى فى المرحلة المقبلة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlystars.mam9.com
khaled_met3b_22
اهلاوى جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 118
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: التحقيق مع بوجلبان بسبب اتهاماته للبدرى فى الصحافة التونسية   الخميس 04 ديسمبر 2008, 6:30 pm

ميرسى ع الخبر ده@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlynews.com
 
التحقيق مع بوجلبان بسبب اتهاماته للبدرى فى الصحافة التونسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» الإسعافات الأولية للإغماء
» فوران دم
» تاثير الاهل في الخلافات الزوجية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الاهلى :: كل ما يخص نجوم الاهلى :: رابطه نجوم خط الوسط الاهلاووى-
انتقل الى: